جبير مجاهد يواصل تصوير فيلمه الجديد ‘صرخة’ في أجواء إبداعية.

25 يوليو 2024آخر تحديث :
جبير مجاهد يواصل تصوير فيلمه الجديد ‘صرخة’ في أجواء إبداعية.

إدريس سحنون 

جبير مجاهد يواصل تصوير فيلمه الجديد ‘صرخة’ في أجواء إبداعية

المخرج جبير مجاهد ينغمس في عالم الإبداع السينمائي من خلال تصوير فيلمه الروائي القصير “صرخة”، الذي يُنجز حاليا بين أجواء مدينة الدار البيضاء وجماعة المنصورية، ضواحي المحمدية. ويضم هذا العمل الجديد، الذي تنتجه شركة “شير اوف بريس” Chaire of Press، مجموعة من الممثلين البارزين مثل مبارك المحمودي وكبير فهيم الذي يلعب دور البطولة، إلى جانب محمد مجاهد، محمد حطيب، عتيقة التويمي، ومحمد الأسعد.

ويروي السيناريو، الذي صاغه جبير مجاهد وكبير فهيم، قصة مشوقة حول كاتب مبدع يسعى للعثور على مكان هادئ وآمن للإبداع والتخلص من الرقابة التي تطارده. و يعكس هذا العمل صرخة وجودية تعبر عن صراع نفسي وفزيولوجي بحثا عن الخلاص.

وفي تصريح له، أشار المخرج مجاهد إلى أن اختيار مواقع التصوير جاء لتطابقها مع متطلبات السيناريو، مشيدا بتعاون المركز السينمائي المغربي والسلطات المحلية ورجال الدرك الملكي، الذين ساهموا في نجاح هذا المشروع السينمائي. وتجدر الإشارة إلى أن مجاهد سبق له أن نال جوائز عدة عن أفلام وثائقية قصيرة، مما يعكس براعته في مجال السينما والإبداع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق