آيت ورير/ جمعية أرتو للمسرح والفنون تنظم الدورة الثالثة للويكاند المسرحي .

2 أبريل 2024آخر تحديث :
آيت ورير/ جمعية أرتو للمسرح والفنون تنظم الدورة الثالثة للويكاند المسرحي .

إدريس سحنون

بمناسبة اليوم العالمي للمسرح وبدعم من مجلس جهة مراكش آسفي، وبتنسيق مع المجلس البلدي لمدينة أيت اورير، وفضاء أطلس ريزور، تنظم جمعية أرتو للمسرح وفنون العرض، بآيت ورير، ضواحي مراكش، الدورة الثالثة من فعاليات الويكاند المسرحي الرمضاني، أيام 5 و 6 و 7 ابريل 2024، بكل من فندق أطلس ريزور، مدرسة السلام و فضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة، وذلك تحت شعار: الجمهور دعامة أساسية لإحياء العمل المسرحي. وسيشهد الويكاند المسرحي،تكريم مجموعة من الفنانين كالفنانة أمال الطمار والفنان عبد العزيز بوزاوي والدكتور إبراهيم الهنائي. وسيتم خلال هذه التظاهرة توقيع مسرحية هذا الأخير “عندما يتجشأ البحر الأحذية”.
وسيتم خلال هذه الدورة، عرض مسرحية “كسدة بلا روح” لفرقة ارتو للمسرح وفنون العرض آيت اورير ومسرحية “الفرجة” لفرقة أوفربوير اورجينال ومسرحية “خلخال” وغربال لفرقة فانوراميك لفنون العرض مراكش كما سيتم عرض مسرحية للأطفال تحت عنوان ” نونو البهلوان في مدينة الأحلام” لفرقة المنتدى المغربي للتواصل والتنمية.
وستتميز هذه التظاهرة المسرحية بتنظيم ورشة مسرحية وورشة الإيقاع ولغة الجسد في المسرح وسيؤطرها كل من الفنان وليد مزوار والفنان محمد نعيمان.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق