الرباط/ معرض جديد للفنانة التشكيلية فريدة عمرو.

5 يونيو 2024آخر تحديث :
الرباط/ معرض جديد للفنانة التشكيلية فريدة عمرو.

ه

إدريس سحنون

تحت شعار” تراثنا بين الموروث والمعاصر”، سيتم إقامة معرض فردي جديد للفنانة التشكيلية المغربية فريدة عمرو،يمتد من يوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 حتى يوم السبت 15 يونيو 2024 مساء وذلك برواق النادرة زنقة سوسة بالرباط.

وسيشهد الافتتاح حضور جمهور متنوع وإعلاميين وعشاق الفن التشكيلي .

وستقدم الفنانة فريدة عمرو أحدث أعمالها التي تتميز بالألوان الدافئة والتجريدية، وتعكس رؤى شعرية وعوالم خيالية و تستحضر روح التراث المغربي العريق بين الأصالة والمعاصرة و تمجد قيمة التراث والهوية الوطنية، المفعمة بلمسة معاصرة…

وتُعَد فريدة من الفنانات اللواتي يسعين إلى تحويل اللوحة إلى حديقة فنية تزدهر بالأحلام والرؤى المستقبلية، مستخدمة تقنيات عالية لإبراز الجمال والعواطف في أعمالها .

ويعتبر المعرض جزءا من سلسلة فعاليات ثقافية وفنية متنوعة تشهدها الرباط، مثل تكريم الفنانة الراحلة الشعيبية طلال في معرض آخر، ومعرض الكتاب الدولي الذي يحتفي بالعديد من الأعلام الثقافية والفنية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق