النقابة الوطنية للإعلام والصحافة الإلكترونية تدين بيانا صادرا عن المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين سطات – خريبكة.

20 مارس 2024آخر تحديث :
النقابة الوطنية للإعلام والصحافة الإلكترونية تدين بيانا صادرا عن المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين سطات – خريبكة.

زنقة 36- غزة مجيد

توصلت زنقة 36 بيان استنكاري تضامني
يحمل توقيع النقابة الوطنية للإعلام والصحافة الإلكترونية المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغالين تشجب فيه البيان الاستفزازي الصادر عن المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين سطات خريبكة يوم الجمعة 15 مارس 2024، في حق جريدة إلكترونية تصدر من مدينة خريبكة، ونعتها بالاسترزاقية والمشبوهة، نتيجة نشرها مقالا يتناول تحقيق السلطة القضائية والأمنية بمدينة أبي الجعد مع عصابة سرقة السيارات يقودها مفوض قضائي. واستنكرت النقابة بقوة أسلوب المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين سطات – خريبكة المتحامل على الجريدة وأدانت قذفه وتجريحه للجريدة دون سند قانوني.
وفيما يلي نص البيان:
على إثر البيان الاستفزازي الصادر عن المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين سطات خريبكة يوم الجمعة 15 مارس 2024، تجاه جريدة إلكترونية تصدر من مدينة خريبكة، ونعتها بالاسترزاقية والمشبوهة، نتيجة نشرها مقالا يتناول تحقيق السلطة القضائية والأمنية بمدينة أبي الجعد مع عصابة سرقة السيارات يقودها مفوض قضائي، فإن النقابة الوطنية للإعلام والصحافة الإلكترونية المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغالين تعلن:
– استنكارها لاستخدام المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين سطات خريبكة لغة مبتذلة تجريحية تجاه جريدة إلكترونية قانونية.
– تشجب أسلوب السب والتجريح والاتهامات المجانية للجريدة ونعتها بالمشبوهة والمسترزقة.
– تعلن تضامنها المطلق واللامشروط مع الجريدة ضد حملة السب والطعن في مصداقيتها.
– تدعم كل خطوة تقررها المؤسسة الإعلامية المستهدفة بالتشهير منها اللجوء إلى القضاء.
– تدعو كافة المؤسسات الإعلامية المحلية والجهوية والوطنية والصحافيين و الإعلاميين للاستعداد إلى خوض كافة الأشكال الاحتجاجية دفاعا عن صاحبة الجلالة وحمايتها من الحملات المسعورة التي تستهدف الصحافة الحرة…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق