تراخيص بيع الخمور بالجديدة تعود إلى الواجهة

3 مارس 2024آخر تحديث :
تراخيص بيع الخمور بالجديدة تعود إلى الواجهة

زنقة36_ادريس سحنون

أفادت مصادر متطابقة أن رخصا لبيع الخمور والمشروبات الكحولية منحت بالجديدة لأشخاص كانت الجهات المعنية قد رفضت طلباتهم ، تحت ضغط السكان وصرخاتهم المدوية عن طريق العرائض الاحتجاجية المستنكرة . ومن بين ما تم الإفراج عنه – حسب مصادر عليمة – رخصتان جديدتان، إحداهما بسيدي بوزيد، والأخرى لمحل أمام شاطئ المدينة بالقرب من فضاء صيفي عسكري والبقية تأتي في جنح الظلام ، تزامنا مع اقتراب شهر رمضان حيث تغلق الخمارات – عادة – أبوابها. وعادت ساكنة الأحياء وخاصة الشعبية من جديد إلى الاستنكار والتنديد خاصة بعدما تناهى إلى علمها أخبار تفيد أن خطر تناسل الخمارات بمدينة الجديدة بات وشيكا. ويدعو بعض المحتجين البعض الآخر إلى التعبئة الشاملة من أجل التصدي لهذا الفعل المنافي للدين الإسلامي والأعراف والتقاليد … بمطالبة السلطات المعنية بعدم الاستجابة لطلبات رخص بيع الخمور تماشيا مع القانون والدستور المغربين. ومن جهته شدد المجلس الجماعي للجديدة أنه لا علاقة له بما يروج من أخبارعن قرب فتح محلات لبيع الخمور وأنه لم يتوصل بأي طلب في الموضوع ، ولا يمثل الجهـة المخول لها قانونيا منح تراخيص بيـع الخمور والمشروبات الكحولية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق