وقفة احتجاجية لشغيلة جماعة بني ملال ضد الاقتطاع من الأجور

21 فبراير 2024آخر تحديث :
وقفة احتجاجية لشغيلة جماعة بني ملال ضد الاقتطاع من الأجور

زنقة36_إدريس سحنون .
نظمت شغيلة جماعة بني ملال، صباح أول أمس الإثنين، أمام مقر البلدية وقفة احتجاجية ضد الاقتطاع من أجور المضربين عن العمل، إثر استجابتهم لنداء التنسيق النقابي المكون من الجامعة الوطنية لموظفي الجماعات الترابية المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل والنقابة الوطنية للجماعات الترابية المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بجماعة بني ملال. ورفع المتظاهرون خلال هذه الوقفة الاحتجاجية شعارات تندد بالقرار الجائر القاضي بالاقتطاع من الأجور ، معتبرين ذلك تضييقا سافرا على الحريات النقابية ومحاولة يائسة للإجهاز على الحق الدستوري في الإضراب”. وأشار بلاغ للنقابتين المذكورتين، إلى أنه تم تسطير برنامج نضالي تصعيدي يدعو الشغيلة الجماعية بجميع مرافق الجماعة إلى الحضور المكثف والوازن لإنجاح هذه المحطة النضالية. وأعلنت النقابتان في البلاغ ذاته، عن تسطير برنامج احتجاجي تصعيدي سيتم الإعلان عنه لاحقا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق