بنك الدم بخريبكة يتعزز ب 355 كيسا

29 يوليو 2023آخر تحديث :
بنك الدم بخريبكة يتعزز ب 355 كيسا

 

خريبكة_أشرف لكنيزي

تعزز بنك الدم بخريبكة في غضون ثلاثة الأيام الأخيرة، ب 355 كيسا ضخها مجموعة من المتطوعون الذين توافدوا على خيمة التبرع، والتي نظمتها جمعية عطاء بشراكة مع جمعية خريبكة للتبرع بالدم ومندوبية الصحة_خريبكة، بساحة المجاهدين بخريبكة.

وأشرف على هاته الحملة طاقم طبي يتقدمه الدكتور حكيم شميش، رئيس مركز تحاقن الدم بخريبكة، والدكتور ياسين لكنيزي، الممرضة الرئيسية نادية الصغير. بالإضافة لمجموعة من الممرضات والممرضين واللجنة المنظمة.

حكيم شميش رئيس مركز تحاقن الدم بخريبكة صرح لنا “أن هاته المبادرة تأتي في إطار الحملات التي يقوم بها بنك الدم، طيلة السنة، موجها عبارات الشكر لجميع الأطر الطبية والتمريضية، والإدارية التي سهرت على تنظيم هاته الحملة طيلة ثلاثة أيام”، مضيفا أن “هذه الحملة جاءت في وقتها لتعزيز بنك الدم بمخزون جديد، وذلك بعد الخصاص الذي تم تسجيله في الآونة الأخيرة، معتبرا أن مركز تحاقن الدم في حاجة للتزود الدائم بتلك المادة الحيوية، من أجل تلبية حاجيات المرضى والمحتاجين للدم، مما يستلزم تقديم الشكر لكل المنظمين والمتبرعين في هذه البادرة الإنسانية التي تزرع السعادة والطمأنينة في نفسية المرضى”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق