“مئوية رد الإعتبار” تطرح برنامجها الإنتخابي من خلال أربع بلاغات تواصلية

25 أغسطس 2022آخر تحديث :
“مئوية رد الإعتبار” تطرح برنامجها الإنتخابي من خلال أربع بلاغات تواصلية

 

خريبكة_أشرف لكنيزي

طرحت لائحة “مئوية رد الإعتبار”، التي يترأسها الحبيب لكنوزي المرشح لرئاسة نادي أولمبيك خريبكة، برنامجها الإنتخابي من خلال أربع بلاغات تواصلية، حيث نشرت لجنة التواصل بلاغها الأول تحت عنوان “إعلان الترشح”، مخاطبة الجماهير الخريبكية، ومنخرطي النادي، ورجال الصحافة والإعلام، والرأي العام المحلي، أن “مئوية رد الإعتبار” وضعت ترشحها بمكتب الضبط الخاص بالنادي بتاريخ 19 غشت 2022. معلقين على اللائحة أنها جاءت بعد مسلسل طويل من النقاش، والحوارات المتبادلة بشكل ديموقراطي، بين جميع وكلاء اللوائح، من أجل التوافق لما فيه مصلحة الفريق.

وأضافت لجنة التواصل الخاصة “بمئوية رد الإعتبار”، عن إعتمادها معيار الكفاءة ونكران الذات، مع المزج بين رهان الخبرة وحيوية التجديد بأطر عليا في مجالات: التدبير، التسيير، الحكامة، الرقمنة، الهندسة، والقانون  بما يتوافق مع نظام الشركات المراد تنزيله.

وفي بلاغها الثاني، الذي جاء عبارة عن سؤال (لماذا لائحة “مئوية رد الإعتبار”)، يجيب البلاغ، أنه إيمانا من مرشحي اللائحة، أن “رد الإعتبار”، يمر عبر العمل الجاد، وفق خطة واضحة المعالم، كلُحمَة ناكرة للذات بعيدا عن التوافقات العددية، الغير منسجمة، حيث يتمحور البرنامج الإنتخابي للائحة رد الإعتبار في أربع محاور رئيسية، أبرز ماجاء فيها وأولها المستوى الرياضي من خلال تقوية الإدارة التقنية بجعلها المسؤول الفغلي على الشق الرياضي، بمختلف زواياه بما في ذلك الفريق الأول، الفريق النسوي، وفريق كرة القدم داخل القاعة، وإحداث تقنيات تتبع ومعالجة المعطيات، لإستخدامها في تطوير أداء اللاعبين في جميع الفئات العمرية، ثاني محور يهم المستوى الإقتصادي ويهدف بالأساس إلى العمل على إعداد وتنزيل نموذج إقتصادي جديد، يضمن إستمرار الفريق وفقا للقانون المنظم للشركات الرياضية، فيما المحور الثالث يهم الهيكلة والحكامة، ويرتكز بالاساس على اعادة هيكلة إدارة النادي، ومراجعة معايير التوظيف وعقد الصفقات داخله، مع تعزيز دور المنخرط الرقابي.

وأخر محور هَمَ المسؤولية المجتمعاتية، عن طريق إقامة وتفعيل شراكات مع المؤسسات التعليمية المحلية والإقليمية تهدف إلى زرع الروح الأولمبية من خلال إعادة إحياء روح شرف الإنتماء للفريق والمدينة منذ الصغر.

واضافت اللجنة في بلاغها، أن فريق عمل “مئوية رد الإعتبار”، مُنكَبْ على الإعداد الفعلي لبرنامج خاص بالإحتفال بالمئوية، وسيتم تنزيل البرنامج قبل متم السنة الحالية.

فيما حمل البلاغ رقم 3، أسماء اللجان الوظيفية والتي تضم كل من (لجنة المسؤولية المجتمعاتية، اللجنة التقنية وتطوير المردودية، لجنة البنية التحتية واللوجيستيك، لجنة كرة القدم النسوية والفوتسال، لجنة التواصل، لجنة التسويق والشراكات، لجنة الشؤون القانونية، لجنة الإنضباط).

وإختتمت لجنة التواصل بلاغاتها، ببلاغ رابع وأخير يحمل صور، أسماء وصفات فريق عمل “مئوية رد الإعتبار”، موضحة أنهم مكونين من 80%  من المنخرطين الجدد، بمعدل عمر 46 سنة، و70% يمثلون أطر عليا من هيئة المحامين، مقاولين، مهندسين، أطباء وصيادلة.

في إنتظار، يوم السبت 27 غشت، موعد الحسم في تشكيلة المكتب المسير الجديد لنادي أولمبيك خريبكة الذي سيحتفي بذكرى مرور مئة سنة على تأسيسه.  

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق