جماعة الاخصاص: حفل الانصات للخطاب الملكي

21 أغسطس 2022آخر تحديث :
جماعة الاخصاص: حفل الانصات للخطاب الملكي

 

جماعة الأخصاص_بوبكر المكييل

أقيم مساء اليوم، السبت 20  غشت ، في تمام الساعة التاسعة مساء، حفل الإنصات للخطاب الملكي السامي، الذي ألقاه صاحب الجلالة والمهابة الملك محمد السادسنصره الله  بمناسبة الذكرى التاسعة والستين لثورة الملك والشعب

وقد تم حفل الانصات بقاعة الاجتماعات بالجماعة الترابية الاخصاص  ،بحضور كل من  رئيس المجلس الجماعي الاخصاص، وأعضاء المجلس، إلى جانب  المدينة ،وقائد مركز الدرك الملكي بالاخصاص، وخليفة باشا المدينة،  ورئيس دائرة الاخصاص  والسيد قائد قيادة سيدي حساين ،  وممثل  القوات  المساعدة  و الوقاية المدنيةوالموظفون، وشخصيات أخرى، إضافة إلى حضور هام للمجتمع المدني ولساكنة مدينة الاخصاص.

وقد تميز حفل الإنصات للخطاب الملكي السامي  بحس عالي من الوطنية والانضباط في إطار احترام الاحترازات الوقائية المتخذة للحد من وباء كوفيد 19.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق