إتحاد 500 يتوج بدوري أولاد عزوز لكرة القدم

3 سبتمبر 2023آخر تحديث :
إتحاد 500 يتوج بدوري أولاد عزوز لكرة القدم

 

أولاد عزوز_أشرف لكنيزي

توج فريق إتحاد 500 فئتي الكبار والصغار، بدوري أولاد عزوز لكرة القدم، البطولة السنوية التي يتم تنظيمها من طرف الجمعيات الرياضية بجماعة أولاد عزوز، وبدعم من جماعة أولاد عزوز والتي تزامنت هاته السنة مع موسم الفروسية التقليدية الذي تحتضنه المنطقة.

وتمكن فريق إتحاد 500 من تحقيق اللقب، بعدما فاز بضربات الترجيح على منافسيه في النهائي أولمبيك أولاد وإتحاد أولاد عزوز.

وحضر النهائي الذي جرت أطواره زوال أمس السبت 02 شتنبر بملعب وسط ساحة المحرك، كل من محمد ورداوي رئيس جماعة أولاد عزوز، وقائد الجماعة، ومجموعة من المنتخبين وأعيان المنطقة، بالإضافة لمجموعة من الوجوه الرياضية والجمعوية من مدينة خريبكة كضيوف شرف.

وعن هذا الحدث الرياضي البارز، صرح لنا محمد ورداوي رئيس جماعة أولاد عزوز، “أن الدوري يعد مناسبة سنوية للفرق المتبارية من أبناء المنطقة، لإبراز مواهبهم الكروية في جو تنافسي يتسم بالروح الرياضية بين جميع المتبارين، وكذا من أجل خلق متنفس رياضي لأطفال وشباب الجماعة، مؤكدا ان الجماعة ترافعت على ملفهم المطلبي الرامي لخلق ملعب للقرب معشوشب بالجماعة سيشهد خلال الأسابيع القادمة عملية التشييد”.

وأضاف المتحدث “أن النهائي هاته السنة تم تأجيله لتزامنه مع فاجعة حادثة السير المميتة التي شهدتها الطريق الوطنية الرابطة بين خريبكة وأولاج عزوز، حيث إرثاث اللجنة المنظمة بتشاور مع الجماعة والفاعلين الرياضين تأجيل هذا الموعد الرياضي حدادا على روح ضحايا حادثة الطريق”.

وعرف هذا الدوري الكروي مشاركة ستة عشر فريقا، يمثلون جمعيات رياضية تنتمي لجماعة أولاد عزوز، وشهد الدوري تنظيم محكم، بحضور كل من رجال الدرك الملكي، والقوات المساعدة، والهلال الأحمر المغربي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق