زكرياء الياسمين يمثل السلة الخريبكية في الدروي الصيفي NBA

18 يوليو 2023آخر تحديث :
زكرياء الياسمين يمثل السلة الخريبكية في الدروي الصيفي NBA

 

خريبكة_أشرف لكنيزي

مثل زكرياء الياسمين السلة الخريبكية في الدوري الصيفي لكرة السلة الأمريكي، وهو الدوري المعروف كذلك بدوري الصيفي لاس فيغاس، وهي مسابقة تنظمها الرابطة الوطنية لكرة السلة خارج الموسم الرياضي، حيث تقوم الفرق بتجريب مجموعة من القوائم بدلا من تشكيلات المواسم المعتادة، بما في ذلك اللاعبين الصاعدين.

وشارك زكرياء الياسمين، خريج معهد مولاي رشيد، وأستاذ تربية بدنية ومدرب بنبي أي جينيور (NBA JR)، رفقة فريق أتلانتا هوكس ضمن مساعدين المدرب بمدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية، وتأتي هاته المشاركة في إطار مشروع إفريقي يجمع كل من الرابطة الوطنية لكرة السلة، ودوري أفريقيا لكرة السلة من أجل تكوين مدربين وحكام عالميين في كرة السلة بالقارة الإفريقية.

وتأتي هاته المشاركة حسب تصريح سابق لمدير NBA AFRICA، ضمن أهداف الرابطة الوطنية لكرة السلة، المتمثلة أساسا في التأثير الإيجابي على حياة الشباب في جميع أنحاء القارة الإفريقية وضمنها المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق