تأجيل الجمع العام العادي لنادي أولمبيك خريبكة للموسم الرياضي 2023-2024

13 أغسطس 2024آخر تحديث :
تأجيل الجمع العام العادي لنادي أولمبيك خريبكة للموسم الرياضي 2023-2024

زنقة36_غزة مجيد
أعلن المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم عن تأجيل الجمع العام العادي للموسم الرياضي 2023-2024، والذي كان من المقرر عقده يوم الخميس 15 غشت 2024 في غرفة الصناعة والتجارة والخدمات بخريبكة. لم يتم تحديد موعد جديد للجمع، وسيتم الإعلان عنه في وقت لاحق.

يأتي هذا التأجيل نتيجة لعدم تمكن المنخرطين من التوصل بالتقرير المالي والأدبي وجدول الأعمال قبل 15 يوماً من موعد الجمع العام، وهو ما يعد مخالفاً للقانون التنظيمي للنادي. يتطلب القانون أن يتم إرسال هذه الوثائق إلى الأعضاء في الوقت المحدد لضمان الشفافية وإعطاء الأعضاء الوقت الكافي لمراجعتها وإعداد الأسئلة والمناقشات اللازمة.

يؤكد المكتب المديري للنادي حرصه على الالتزام بالمعايير القانونية والتنظيمية، ويعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا التأجيل لأعضاء النادي وجماهيره. كما يلتزم المكتب بضمان أن يتم تجهيز الوثائق المطلوبة وتقديمها للمنخرطين في الوقت المناسب قبل الموعد الجديد للجمع العام، لضمان مشاركة فعالة ومثمرة من قبل جميع الأعضاء.

من المتوقع أن يتم الإعلان عن الموعد الجديد قريباً، ويبقى المكتب المديري ملتزماً بتقديم المعلومات والتحديثات اللازمة للجميع في الوقت المناسب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق