خريبكة: حملات امنية تمشيطية لايقاف اصحاب الدرجات النارية

8 أغسطس 2023آخر تحديث :
خريبكة: حملات امنية تمشيطية لايقاف اصحاب الدرجات النارية

خريبكة_أشرف لكنيزي

تشنّ السلطات الأمنية بمدينة خريبكة ، خلال الايام الأخيرة، حملات تمشيطية غير مسبوقة، بغية ايقاف اصحاب الدرجات النارية الخارجة عن القانون، و التي تُثير امتعاض سكان المدينة وزوارها

وخاصة على مستوى حديقة الفردوس، بعدما تحوّلت إلى مسرح يستعرض فيه اصحاب الدرجات النارية عروضهم البهلوانية غير مبالين بالساعات المتاخرة وخلود الساكنة للراحة والنوم، وكذا وجود مستشفيات بجوار هاته الحديقة.


وحسب ما عاينته جريدة زنقة36، في ساعات متأخرة من ليلة الثلاثاء 08 غشت الجاري، ان هناك انتشارا كبيرا ومستمرا لعناصر الشرطة في مختلف محاور المدينة، وخاصة على مستوى حديقة الفردوس، حيث كانت الحربدة شاهدة على واقعة توقيف دراجة نارية من نوع “تيماكس”، حيث تم التحقق من هوية واوراق مالك الدراجة قبل مباشرة الاجراءات القانونية الجاري بها العمل.


كما ان الحملات التمشيطية تتضاعف خلال الفترة الليلية، من قبيل الدوريات الامنية، والتي اثارت استحسانا لدى ساكنة المدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق