عبد الرحمان كرنان يحظى باشادة متتبعي الرياضة والاعلام

15 يونيو 2023آخر تحديث :
عبد الرحمان كرنان يحظى باشادة متتبعي الرياضة والاعلام

خريبكة_أشرف لكنيزي
حظي عبد الرحمان كرنان، حارس فريق اولمبيك خريبكة باشادة واسعة رغم الهزيمة التي تعرض لها الفريق الخريبكي امام فريق الجيش الملكي برسم الجولة 27 من منافسات البطولة الاحترافية انوي، والتي انهزم فيها الفريق الفوسفاطي مساء امس الاربعاء بمركب الامير مولاي عبد الله بالرباط بهدف نظيف.
وقدم عبد الرحمان كرنان مستوى رائع رغم هزيمة الفريق بهدف من نقطة الجزاء مستهل الشوط الثاني من المباراة، ونوهت منابر اعلامية كبيرة بالمردود التقني العالي الذي ابان عنه الحارس، وكذا التصديات الحاسمة التي جنبت الفريق الخريبكي مجموعة من الاهداف المحققة، ونوه محلل راديو مارس صباح اليوم بالتدخل البطولي و “الباراد” العالمي في الذي قام به الحارس من خلال ابعاد رأسية لاعب الجيش الملكي العربي الناجي في حدود الدقيقة 20 من الشوط الاول للمباراة.

ويعد عبد الرحمان كرنان ذو 23 ربيعا منتوج خالص لاكاديمية محمد السادس لكرة القدم، كما سبق وان تمت المناداة عليه للفئات العمرية للمنتخبات الوطنية في العديد من المناسبات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق