انتصارات مثيرة لريال بيتيس وأياكس في مواجهات ودية ضد أكاديمية محمد السادس وأولمبيك خريبكة

31 أغسطس 2024آخر تحديث :
انتصارات مثيرة لريال بيتيس وأياكس في مواجهات ودية ضد أكاديمية محمد السادس وأولمبيك خريبكة

زنقة36_غزة مجيد

في إطار المباريات الودية التي أُقيمت اليوم، جمعت المباراة الأولى بين فريق أكاديمية محمد السادس وفريق ريال بيتيس الإسباني. شهدت المباراة تنافسًا شديدًا، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي (0-0) على الرغم من بعض المحاولات الهجومية من كلا الفريقين. في الشوط الثاني، تمكن ريال بيتيس من تسجيل هدفين متتالين، مما وضع الفريق في موقف قوي. ومع ذلك، لم يستسلم فريق أكاديمية محمد السادس واستطاع تقليص الفارق في الدقائق الأخيرة من المباراة بتسجيل هدف، لتنتهي المباراة بفوز ريال بيتيس بنتيجة 2-1.

أما في المباراة الثانية، التي جمعت بين فريق أياكس الهولندي وأولمبيك خريبكة في فئة الشبان، فقد كانت الإثارة حاضرة منذ صافرة البداية. افتتح فريق أياكس التسجيل في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، مما أشعل المنافسة. استمرت الإثارة طوال الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة 5-3 لصالح أياكس الهولندي بعد أداء هجومي مثير من الجانبين.

في الشوط الثاني، لم يتراجع فريق أياكس عن ضغطه ونجح في تسجيل هدف إضافي في الدقيقة 61، ليعزز تقدمه وينهي المباراة بفوز كبير

بنتيجة 6-3.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق