قسو يَقسُو على الرجاويين وفرني حامي العرين

7 مايو 2023آخر تحديث :
قسو يَقسُو على الرجاويين وفرني حامي العرين

خريبكة_أشرف لكنيزي

تمكن نادي اولمبيك خريبكة لكرة القدم، من تحقيق اول ثلاث نقاط خارج الديار هذا الموسم، بعدما تغلب على مضيفه نادي الرجاء الرياضي بهدف نظيف، سجله ابن مدرسة النادي محمد قسو، الذي كان قاسيا على الرجاء بتسجيله هدف الفوز، وتألقه في اول مباراة رسمية له رفقة الفريق الخريبكي، قسو الذي جاور مدربين عديدين، حظي بثقة الجنرال، وزج به رسميا، اللاعب العشريني لم يخيب ظن مدربه وتمكن من توقيع اول اهدافه بالدوري الاحترافي، مستغلا تمريرة سحرية من الزئبقي كابيلو، الذي انسل من الجهة اليمنى لدفاع الرجاء.

المباراة التي احتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم امس السبت برسم الجولة 25، من منافسات الدوري المغربي الاحترافي انوي، شهدت كذلك تألقالحارس محمد فرني الذي بصم على مباراة كبيرة، صَدَ من خلالها مجموعة من المحاولات لفريق الرجاء، محافظا بذلك على نظافة شباكه ومساهما بشكل كبير في تحقيقفوز هام أحيا امال الخريبكيين في الحفاظ على مكانتهم ضمن الكبار.

واعتمد الجنرال في مباراته على كل من فرني في حراسة المرمى، الهاشمي، بونقاط، بلال الصوفي ومحارب الصحراء وليد بتشريفة في خط الدفاع، فيما زج بكل منكركاش، اواني، والشعيبي في خط الوسط، فيما ثلاثي الهجوم ضم كل من حفاري، قسو، وكابيلو.

المباراة التي دارت اطوارها بمدرجات فارغة، نظرا لمقاطعة الفصائل الرجاوية احتجاجا على سوء تنظيم اياب ربع نهائي كأس عصية الابطال الافريقية امام الاهليالمصري، والذي عرف وفاة مشجعة رجاوية جراء التدافع والازدحام. كما اصدرت السلطات العمومية في وقت سابق قرارا يقضي بمنع التنقلات الجماعية والفردية للجماهير الخريبكية التي استنكرت قرار المنع، وحفزت اللاعبين على تحقيق الفوز فكان جزائهم فوز مهم وثلاث نقاط أحيت امال الفوسفاطيين في البقاء في القسم الاول.

واعتبر العديد من المتابعين للشأن الرياضي، أن مباراة لوصيكا امام الرجاء، لم تكن مباراة ثلاث نقاط فقط، بل أكدت على علو كعب المدرسة الخريبكية التي انجبت العديدمن اللاعبين العالميين، اخرهم جواد الياميق الذي بصم على مونديال رائع رفقة الأسود، وكذا اسكتت العديد من الافواه التي وجهت وابل من السب لابناء المدرسة، الدين انصفتهم مباراة الرجاء وجعلتهم يحظون بتنويه الجميع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق