مشاركة المديرية العامة للأمن الوطني في الملتقى الإقليمي للتوجيه المدرسي بتاونات

26 أبريل 2023آخر تحديث :
مشاركة المديرية العامة للأمن الوطني في الملتقى الإقليمي للتوجيه المدرسي بتاونات

تاونات_محمد حمامو

في إطار نهج المديرية العامة للأمن الوطني لسياسة الشرطة المواطنة و انفتاحها الدائم على مكونات المجتمع المدني انخرطت المديرية في  تفعيل القانون الإطار 51.17  والمساهمة في مشروع التوجيه المبكر و الفعال من خلال المشاركة في الملتقى الإقليمي للتوجيه المنظم من طرف المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التعليم الاولي والرياضة بمدينة تاونات يوم أمس الثلاثاء 25 أبريل الجاري.

وقد عرف رواق المديرية العامة للأمن الوطني إقبالا كبيرا حيث قام ممثلوها المديرية باستقبال التلاميذ و تقديم كل الشروحات و الأجوبة على الاستفسارات المتعلقة بتكوينموظفي الشرطة و الآفاق المستقبلية و شروط ولوج هذه المهنة النبيلة .ولقد أشاد الجميع بالمهنية العالية و حسن الإصغاء و الاستقبال الذي ميز رواق مديرية الأمن الوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق