جمعية الحلم تنظم إفطار جماعي لفائدة الأفارقة والمهاجرين المقيمين بخريبكة

13 أبريل 2023آخر تحديث :
جمعية الحلم تنظم إفطار جماعي لفائدة الأفارقة والمهاجرين المقيمين بخريبكة

 

خريبكة_أشرف لكنيزي

تنظم جمعية الحلم النسخة الرابعة للإفطار الجماعي لفائدة الأفارقة والمهاجرين المقيمين بخريبكة، وذلك يوم الخميس 22 رمضان 1444 هـ، الموافق ل 13 أبريل 2023، بالمركب السوسيو تربوي القدس.

وتحمل الدورة الرابعة لمهرجان خريبكة للموسيقى التراثية شعار “رؤية إبداعية في إحياء التراث اللامادي عبر سفراء العالم في المغرب”، وسيكون الحضور على موعد مع فقرات في السماع والمديح من أداء نخبة شباب خريبكة للمديح والسماع برئاسة المنشد فيصل شاعر، بالإضافة لجوق الاصالة لفن الملحون برئاسة الأستاذ رشيد حكيم كضيف شرف من العاصمة الإسماعيلية مكناس.

رئيس جمعية الحلم، اعتبر أن “الإفطار الجماعي الذي تحرص الجمعية على تنظيمه كل سنة، يعد مناسبة لتعزيز سبل التواصل مع مختلف المهاجرين، وكذا فرصة للتعريف بالموروث الثقافي المغربي، والقيم النبيلة للدين الإسلامي الحنيف”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق