تطوان تطلقان حملة تحسيسية تحت شعار “باش نقللو من النفايات .. نغتنمو فرصة رمضان.. ونتجنبو هدر الطعام .”

12 أبريل 2023آخر تحديث :
تطوان تطلقان حملة تحسيسية تحت شعار “باش نقللو من النفايات .. نغتنمو فرصة رمضان.. ونتجنبو هدر الطعام .”

تطوان_محمد حمامو 

إنطلقت، زوال اليوم الثلاثاء بساحة مولاي المهدي، النسخة الأولى من الحملة التحسيسية، التي تنظمها الشركة المفوض لها تدبير قطاع النظافة بتطوان “مكومار” بشراكة مع جماعة تطوان.

وحضر حفل انطلاق الحملة التحسيسية، المنظمة تحت شعار ” باش نقللو من النفايات .. نغتنمو فرصة رمضان.. ونتجنبو هدر الطعام” كل من باشا مدينة تطوان السيد رشيد بردوني ونواب رئيس جماعة تطوان السادة حميد الدامون وعبد السلام الدامون وأنس اليملاحي،و مريم الحسيوتي،عضوة بمجلس جما٦ة تطوان ، ومدير الاستغلال بشركة مكومار تطوان للبيئة حسن سويلم، و رئيس قسم المشاريع الكبرى و تتبع التدبير المفوض هشام القاسمي، و أطر و موظفي القسم ، وكذا عدد من الفعاليات الجمعوية والبيئية.

وتندرج هذه الفعالية التحسيسية ضمن البرنامج التحسيسي للشركة المفوض لها تدبير قطاع النظافة برسم سنة 2022-2023 وضمن تنفيذ دفتر التحملات التي إلتزمت بها الشركة بعد رسو الصقفة عليها.

وستمتد هذه الحملة التحسيسية لشركة ميكومار تطوان للبيئية، على مدى أربعة أيام، حيث سيتم تنظيم جولات بأهم شوارع وأحياء المدينة، مع إستهداف الأسواق العمومية والمساجد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق