المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للإعلام والصحافة الإلكترونية تندد بواقعة الإعتداء على قيدوم المصورين الصحفيين بخريبكة

1 أبريل 2023آخر تحديث :
المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للإعلام والصحافة الإلكترونية تندد بواقعة الإعتداء على قيدوم المصورين الصحفيين بخريبكة

 

خريبكة_أشرف لكنيزي

أصدر المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للإعلام والصحافة الإلكترونية، بيانا نددت من خلاله، واقعة الإعتداء الجسدي واللفظي الذي طال قيدوم المصورين الصحفيين بخريبكة مصطفى لبحيري، وجاء في البيان الذي تتوفر الجريدة على نسخة منه.

 أنه “في ظل سلسلة متواصلة من الإقصاء والتهميش على الصحفيين بإقليم خريبكة، من طرف المكتب المسير للنادي أولمبيك خريبكة، للجسم الإعلامي المحلي، والتي تطورت للاعتداء الجسدي، في حق الزميل وقيدوم المصورين الصحفيين بخريبكة مصطفى لبحيري، خلال تغطيته لأطوار المباراة التي جمعت نادي أولمبيك خريبكة، بضيفه نادي نهضة بركان”.

وأضاف البيان “لم يكتفي المعتدي الذي يعمل كمصور شخصي لرئيس النادي، بالإعتداء الهمجي الذي شد فيه بقوة المصور الصحفي لبحيري، بل واصل هجومه الوحشي، من خلال التلفظ بعبارات عنصرية في حق الساكنة الخريبكية، واصفا إياها بأقبح النعوت القادحة، والعنصرية”.

وإختتم المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للإعلام بخريبكة، والمنضوية تحت لواء الإتحاد الوطني للشغالين، بيانه بما يلي:

  • تضامنها التام واللامشروط مع المصور الصحفي مصطفى لبحيري، إثر الإعتداء الشنيع الذين تعرض له خلال تغطيته لمباراة أولمبيك خريبكة ونهضة بركان.
  • مطالبتنا بفتح تحقيق عاجل في الواقعة، وإعتقال المتسبب في هذا الإعتداء الذي وثقته عدسات المصورين الصحفيين.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق