نقابة الإف ديتي تنجح في حل مشاكل الشغيلة بسيدي يوسف بن علي وتثمن جو الحوار و الثقة مع مدير المؤسسة.

31 مارس 2023آخر تحديث :
نقابة الإف ديتي تنجح في حل مشاكل الشغيلة بسيدي يوسف بن علي وتثمن جو الحوار و الثقة مع مدير المؤسسة.

ابو أكرم _ مراكش

حسب بلاغ توصلت به جريدة الزنقة 36 فقد عرف لقاء النقابة الوطنية للصحة العمومية العضو المؤسس للفيدرالية الديمقراطية للشغل استحسانا من طرفها للأجواء التي مر فيها اللقاء الحواري مع مدير مستشفى شريفة بمنطقة سيدي يوسف بن علي بمراكش.

وجاء في بلاغ النقابة بأن الأخيرة توصلت في اللقاء المنعقد يوم أمس الخميس، إلى حل معظم المشاكل التي تواجه الشغيلة الصحية بهذه المؤسسة، مشيدة بأجواء الثقة و التوافق التي سادت الحوار مع إدارة المستشفى، وهو ما أفضى لتقريب وجهات النظر و تغليب المصلحة العامة و استحضار البعد الإنساني للوظيفة الصحية.

وتجدر الإشارة لكون بلاغ النقابة، حمل جزء من المسؤولية للجهات المسؤولة بالمستشفى الجهوي ابن زهر، ودعا للمزيد من التعبئة و اليقضة لأجل الترافع عن الإشكالات التي تواجه الشغيلة فيما يتعلق بنقص الموارد البشرية والمعدات و الآليات الطبية و الشبه الطبية. وكذا تنبيه الجهات الوصية لتأثير توقفات المستشفى الجهوي على مستشفيات القرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق