بسبب سوء التأطير والتوجيه للمنسق الإقليمي، الاحرار تفقد رأسة جماعة بولنوار

1 مارس 2023آخر تحديث :
بسبب سوء التأطير والتوجيه للمنسق الإقليمي، الاحرار تفقد رأسة جماعة بولنوار

زنقة36_مجيد

توصلت جريدة زنقة 36 بخبر عزل السيد عادل. ر. رئيس المجلس الجماعي لبولنوار عن حزب التجمع الوطني للأحرار  وذلك اثر الإلغاء النهائي لانتخابه كعضو بالدائرة الانتخابية رقم 11 كما تقرر أيضا حل مكتب المجلس الجماعي لبولنوار الذي تم انتخابه بتاريخ 17 شتنبر 2021 على أن يتم استدعاء المجلس لانتخاب رئيس جديد وباقي أعضاء المكتب المكون من ستة نواب وفق الشروط والكيفيات المنصوص عليها في القانون التنظيمي رقم 113.14، وذلك داخل أجل خمسة عشر (15) يوما من تاريخ 1مارس 2023 وأشار قرار العزل إلى انه سيتم فتح باب الترشيحات لرئاسة مجلس جماعة بولنوار لمدة خمسة أيام خلال الفترة الممتدة من 06 مارس 2023 إلى غاية 10 مارس 2023 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال وسيتم إيداع هذه الترشيحات بمقر الكتابة العامة للإقليم، من طرف المترشحين المستوفين للشروط المنصوص عليها في المادة 11 من القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق