“جرائم الصحافة” موضوع ندوة علمية بخريبكة

21 فبراير 2023آخر تحديث :
“جرائم الصحافة” موضوع ندوة علمية بخريبكة

 

خريبكة_أشرف لكنيزي

تنظم جمعية المحامين الشباب بهيئة خريبكة، ندوة علمية في موضوع “جرائم الصحافة”، وذلك يوم عذ الأربعاء 22 فبراير 2023، بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بخريبكة، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا.

وسيتم افتتاح أشغال الندوة العلمية، بكلمة افتتاحية لرئيس جمعية المحامين الشباب، ليكون الحضور على موعد مع مداخلة للدكتور علال البصراوي نقيب هيئة المحامين بخريبكة حول “حماية الحق في الصورة”، ليناقش بعدها الأستاذ عبد العزيز البعلي وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بأبي الجعد “الدفوع الشكلية في جرائم الصحافة والنشر”.

من جهته سيتحدث الأستاذ عبد الرحمان العلالي نقيب سابق بهيئة المحامين بخريبكة، عن “حرية التعبير: الأسس، المبادئ والمرجعيات”. فيما سيتطرق الدكتور محمد جطيق قاض بالمحكمة الزجرية بالدار البيضاء إلى “المحاكمة في إطار جرائم الصحافة”.

ليختتم الدكتور لحسن عازف محام بهيئة المحامين بسطات، الندوة العلمية بعرض حول “حماية الحياة الخاصة في الصحافة الإلكترونية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق