إنقاذ سائحين من الغرق على مستوى الطريق الرابطة بين جماعة تاهلا وجماعة أملن

16 فبراير 2023آخر تحديث :
إنقاذ سائحين من الغرق على مستوى الطريق الرابطة بين جماعة تاهلا وجماعة أملن

ياسين هنون_زنقة 36

في مشهد بطولي، وينم على نكران الذات والتضحية بالنفس في سبيل أداء الواجب، قام صباح يوم الثلاثاء 14 فبراير 2023 عنصر تابع للقوات المساعدة بتزنيت بالتدخل لإنقاذ سائحيين أجنبيين من الغرق، واللذين كانا قد غامرا بنفسيهما وحاولوا قطع الطريق التي غمرتها أمطار الخير التي عرفتها المنطقة في هذا الأسبوع بسيارتهما. وفور علمهما بالحادث هرع الى عين المكان كل من السلطة المحلية وأفراد القوات المساعدة لعين المكان حيث قام عنصر تابع القوات المساعدة، بالدخول داخل المياه، واستعان بحبل ليربط سيارة الاجانب بسيارة تابعة للجماعة من أجل سحبها لبر الأمان ، وقد خلف هذا التدخل ارتياحا كبيرا لدى الحاضرين والسائحين الأجنبيين، والذين أشادوا بهذا العمل البطولي وسرعة التدخل، والتي حالت دون حدوث مالايحمد عقباه، وتجدر الإشارة بأن مثل هذه الحوادث التي سببها بالأساس تهور بعض مستعملي الطريق واستخفافهم بقوة الطبيعة، يكون لها في بعض الأحيان عواقب وخيمة ، وفي هذا الإطار يجب على مستعملي الطريق ، وكدى المواطنين توخي الحيطة والحذر، والالتزام التام بتوجيهات المصالح المعنية تفاديا لتعريض أنفسهم للخطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق