سلوك سائق طاكسي بخريبكة يثير حفيظة المارة والسائقين

20 يناير 2023آخر تحديث :
سلوك سائق طاكسي بخريبكة يثير حفيظة المارة والسائقين

 

خريبكة_زنقة36
اثارت سلوكات مشينة اقدم عليها سائق سيارة أجرة صغيرة ، حفيظة مجموعة من المارة والسائقين، الذين عاينوا الواقعة، التي كان بطلها السائق وساحتها مدارة الساعة وسط مدينة خريبكة، حيث لم يتوانى السائق في التلفظ بأبشع العبارات الدنيئة في حق احد السائقين. وامام اعين المارة وكذا الشرطي المسؤول عن تنظيم المرور دون ان يحرك ساكنا.
وربط الاتصال بالجريدة مجموعة من السائقين والمارة، الذين عاينوا الواقعة وعبروا عن تدمرهم من السلوك المشين للسائق، الذي لم يحترم اخلاقيات المهنة ولا الزبناء الذين كان يحملهم ومن ضمنهم سيدة عجوز.
وعبر لنا أحد الشهود، الذين عاينوا الواقعة، عن استياءه من الطريقة التي تعامل بها شرطي المرور والذي لم يحرك ساكنا، وظل يعاين الواقعة كمتفرج في ظل عربدة سائق سيارة الاجرة الصغيرة الذي تلفظ بجميع العبارات المشينة، دون ان يعير اي ادنى لاخلاقيات المهنة التي يزاولها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق