المجلس الجماعي للفقيه بن صالح يكرم فرقة مسرح النون والفنون بمناسبة حصولها على الجائزة الكبرى للمهرجان الوطني لمسرح الهواة باسفي في نسخته الثالثة .

23 نوفمبر 2022آخر تحديث :
المجلس الجماعي للفقيه بن صالح يكرم فرقة مسرح النون والفنون بمناسبة حصولها على الجائزة الكبرى للمهرجان الوطني لمسرح الهواة باسفي في نسخته الثالثة .

الفقيه بن صالح_العابدي عصام/سهيل بركام

نظمت فرقة مسرح النون والفنون بالفقيه بن صالح ، مساء الأربعاء 23 دجنبر الجاري، بتنسيق مع المجلس الجماعي ، عرض مسرحي بعنوان الزنقة 13 بالمركب الثقافي بالفقيه بن صالح ، بحضور باشا المدينة السيد عبد الكبير كراب ، ومندوب وزارة الثقافة ومجموعة من الفعاليات الجمعوية المهتمة منها خاصة بالحقل الثقافي بالمنطقة.ووفد ايطالي بالمناسبة في شخصية الأستاذة والرئيس ندى إحسان، وقوفا على تكريم فرقة مسرح النون والفنون من طرف المجلس الجماعي بعد تتويجها بالجائزة الكبرى، بالمهرجان الوطني للمسرح الهواة باسفي في نسخته الثالثة الذي نظم مؤخرا .
ونالت المسرحية هذا التتويج، وشرف تمثيل جهة بني ملال خنيفرة احسن تمثيل بالمهرجان الوطني لمسرح الهواة .وتشكل هذه البادرة التلقائية ـ حسب متتبعين ومهتمين بالشأن الثقافي المحلي ـ مبادرة استثنائية، تنم عن فيض من التقدير للعمل الفني والمسرحي، وتشجيع فعاليات المجتمع المدني، لتحقيق التألق والنجاح في قادم أعمالها ومشاركاتها وطنيا ودوليا.
وفي كلمة له بالمناسبة نوه مخرج المسرحية السيد أبوعنان عبد الجليل ، بالإستقبال الحار للجميع، مشيدا بمجهودات السيد محمد القرناشي عامل عمالة الفقيه بن صالح لتشجيع المبادرات المشرفة بالاقليم ، و ايضا نوه بهذه المبادرة في تكريم الفرقة من طرف المجلس الجماعي التي تحسب له ، كما اشاد بالتغطية الإعلامية المتميزة لموقع زنقة 36 ، مضيفا أن الدعم المعنوي الذي تلقته الفرقة بالمدينة من شانه أن يمنح نفسا جديدا لكل أعضاء الفرقة قصد المثابرة والإجتهاد خاصة وأن فرقة مسرح النون والفنون بالفقيه بن صالح ينصب إهتمامها في الوقت الراهن على إنجاز مسرحيات جديدة .
كما تقديم تقديم شهادة تقديرية مهمة و مميزة من طرف باشا المدينة وأعضاء المجلس الجماعي في شخص عبد الله الحسنى و المصطفى كابوسي كعربون ومحبة وتقدير على مجهوداتهم الجبارة محليا و جهويا و وطنيا للرقي بالعمل الثقافي الجاد و الهادف .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق