البطاشي يخطو بفارسات الفوسفاط بثبات نحو تحقيق الذات والعودة لقسم الصفوة

21 نوفمبر 2022آخر تحديث :
البطاشي يخطو بفارسات الفوسفاط بثبات نحو تحقيق الذات والعودة لقسم الصفوة

خريبكة_زنقة36

بوشعيب البطاشي زئبقي الفريق الخريبكي سابقا، والمدرب الحالي للفريق النسوي، والذي سبق له ان حقق رفقته الصعود للقسم الوطني الاول، عاد من جديد للاشرافعلى الفريق النسوي لاولمبيك خريبكة والذي سقط نهاية الموسم المنصرم للقسم الثاني، من اجل قيادته واعادته لمكانته الطبيعية بقسم الصفوة.

حيث حقق الاطار بوشعيب البطاشي العلامة الكاملة في أربع مباريات خاضها الفريق الخريبكي، وتمكن من تحقيق العلامة الكاملة فيها، حيث حقق الفوز في اربعمباريات رفقة فارسات الفوسفاط.

وقص الفريق الفوسفاطي شريط مبارايات القسم الوطني الثاني، بتحقيق اولى ثلاث نقاط، من خلال فوزهم على اناث اتليتيك نهضة الزمامرة بهدف لصفر داخل الديار،قبل ان يعززوا تفوقهم في اولى الجولات، بفوز ثاني في ثاني الجولات على حساب نهضة طانطان بهدفين مقابل واحد.

وعززت فارسات الفوسفاط بقيادة مدربهن المحنك بوشعيب البطاشي. الصدارة عن جدارة واستحقاق خارج الديار، من خلال تحقيق الفوز على اتحاد البرج لكلمبم،بأربعة أهداف مقابل واحد، قبل لتختتم فارسات الفوسفاط الاربع الجولات الاولى بفوز مستحق داخل الديار على حساب رجاء زهور اسفي بثلاثة  اهداف مقابل واحد،ليتصدرن القسم الوطني الثاني برصيد اثنا عشر نقطة، وبفارق نقطتين على صاحب المركز الثاني.

بوشعيب البطاشي، يسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق الصعود للقسم الوطني الاول، والعودة لقسم الصفوة، خاصة بعد انتخاب مكتب مسير جديد للنادي الخريبكي،برئاسة الصحفي يوسف ججيلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق