الأشباح يرفعون شعار ” الفريق كيغرق و المنخرط باغي فين يلصق “

13 أكتوبر 2022آخر تحديث :
الأشباح يرفعون شعار ” الفريق كيغرق و المنخرط باغي فين يلصق “

زنقة36_خريبكة

اصدر الأشباح الفصيل المساند لفريق اولمبيك خريبكة، بيان شديد اللهجة ، احتجاجا على الحالة المزرية التي اصبح يتخبط فيها الفريق الخريبكي، من قبيل ” الفريق كيغرق و المنخرط باغي فين يلصق “، و” شفرتوها و نهبتوها و مازال ما نويتو تفوتوها ! ”

وجاء في البيان الذي تم نشره عبر الصفحة الرسمية للفريق الخريبكي “عجز اللسان عن التعبير و بلغ السيل الزبى، وضع لايحسد عليه حاسد و لم يتوقعه أشد المتشائمين، بداية بالتفريط في جل ركائز الفريق و الانتدابات المشبوهة التي لم و لن تقدم أي إضافة للفريق، وصولا إلى الطاقم التقني الذي لم نلمس تاكتيكه على أرض الملعب سوى الخرجات الإعلامية.

رسالتين شديدتا اللهجة تم رفعهما وسط المقابلة تلخصان ما آل إليه وضع الفريق تم رفعهما ب”الدارجة” لأن مستوى بعض المنخرطين لا يستوعب اللغة العربية أو الأجنبية. فبعد أن تخلى المؤسس عن الفريق وصولا إلى تقليص المنحة بإتفاق مع أشباه الرجال الذين لا يفقهون شيئا في التسيير و الأولمبيك في أزمة خانقة لم تسجل قط في تاريخه، الأولمبيك تم تقزيمه على يد متملقين و مسترزقين أرادوا تلميع صورتهم الشخصية لا غير إلا بعض الشرفاء على رؤوس الأصابع.
و هنا السؤال المطروح، أين هو دور المنخرطين؟ أحقا أنتم على قيد الحياة ؟ أهكذا يكون الدفاع عن الفريق؟ هل حقا هذه هي الغيرة التي أظهرتم قبل انخراطكم؟ هل دوركم سوى التصفيق و الحظور للولائم لإشباع بطونكم من جيب الأولمبيك؟ كما نستنكر الصمت الغريب للسلطات المحلية التي من واجبها الدفاع عن مصالح الفريق في أقرب وقت.

اليوم الشبح الاخضر يخاطبكم و قد مل من الانتكاسات و يحذركم و قد دق ناقوس الخطر، اليوم الشبح لن يرحم كل من سولت له نفسه تلطيخ صفحات التاريخ، ستكون هناك تصعيدات و لن نقتصر على البيانات”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق