ال « VAR » والعارضة ينقذان لوصيكا من الهزيمة

2 أكتوبر 2022آخر تحديث :
ال « VAR » والعارضة ينقذان لوصيكا من الهزيمة

زنقة36_المحمدية

انقذ ال « VAR » والعارضة، لوصيكا من هزيمة محققة امام فريق السوالم، المباراة التي احتضنها ملعب البشير بالمحمدية، تندرج ضمن فعاليات الجولة الرابعة منالدوري المغربي اينوي، والتي شهدت تنقل جماهيري محترم لعشاق لوصيكا.

وشهدت الجولة الاولى مجموعة من المحاولات الخطيرة للفريق المضيف، ابرزها كرتين صدهما القائم، كرات استبسل الحارس والدفاع في صدهما.

وانتفض الفريق الخريبكي في الجولة الثانية عبر مجموعة من الهجمات التي لم ترقى لتطلعات الجماهير الخريبكي، التي كانت تمني النفس بفوز يزرع الثقة في الفريقالخريبكي بعدما تحصل على نقطة يتيمة من اصل تسع نقاط ممكنة.

وعكس مجريات المباراة استغل مهاجمو السوالم كرة مرتدة، قامو من خلالها ببناء هجمة، اهدت هدف التقدم، دقائق قبل ان يتدخل ال « VAR » ويلغي الهدف، بحكموجود المسجل في حالة تسلل.

وصرح مدرب الفريق التونسي لسعد الدريدي، ان الفريق لازال يبحث عن توليفة من اللاعبين لسد الخصاص الذي يعاني منه الفريق على مستوى وسط الميدان، خاصةبعد رحيل كل من جلال طشطاش، وزين الدين الدراك.

واضاف المتحدث ان فرق اخرى قامت بعدة انتدابات وغيرت اطرها التقنية ولازالت تبحث عن الاستقرار في النتائج، لذلك فالوصيكا ليست استثناء، وان الفريق يخطو مناجل فك شفرة النتائج، مضيفا ان البطولة لازالت طويلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق