لجنة الأخلاقيات بالجامعة تستدعي فاسيني

1 أكتوبر 2022آخر تحديث :
لجنة الأخلاقيات بالجامعة تستدعي فاسيني

زنقة36_الرباط

استدعت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم عبدالكريم فاسيني، نائب رئيس نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم المستقيل، وذلك يوم يوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2022، بسبب شكايتين.

وتقدم بالأولى عضوا المكتب المديري السابق، المصطفى بلعقدة، وصالح العازم، يتهمان فيها نائب الرئيس السابق بالسب والشتم عبر فيديوهات وتسجيلات صوتية،والمساهمة في نزول الفريق للقسم الثاني، وذلك ردا على قرار تجميد العضوية في أفق طردهما من طرف الجامعة، لكن جلسة الاستماع التي تمت بمقر الجامعة كشففيها العضوان مجموعة من الحقائق والخروقات التي ارتكبها الرئيس الميتقيل ونائبه.

أما الشكاية الثانية التي تقدم بها رحال سلاك، المصطفى بلعقدة، صالح العازم، محمد مساق، وهشام شادي، تخص توقيع شيكات رفقة الرئيس دون علم أمين المال، وكذاالحصول على وصل نهائي يحمل صفة رئيس المكتب المديري، دون انعقاد جمع عام، الأمر الءي اعتبره المشتكون تزويرا، يتطلب تدخل القطاع الوصي، فصلا عن سلكالمساطر القانونية، وإحالة شكاية خيانة الأمانة على محكمة جرائم الأموال بالدار البيضاء، والتي ينتظر الرأي العام حلحلتها واتخاذ الإجراءات اللازمة في حق مم تبثتلاعبه بمالية فريق أولمبيك خريبكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق