جمعية مغرب المستقبل تنظم ورشة تدريبية في التسيير الإداري والمالي بخريبكة

16 أكتوبر 2024آخر تحديث :
جمعية مغرب المستقبل تنظم ورشة تدريبية في التسيير الإداري والمالي بخريبكة

زنقة36_غزة. مجيد
نظمت جمعية مغرب المستقبل يوم الأحد 13 أكتوبر 2024، ورشة تدريبية حول التسيير الإداري والمالي للجمعيات والمؤسسات الاقتصادية، وذلك بمشاركة أكثر من 40 مستفيداً من شباب إقليم خريبكة. شملت الفئة المستفيدة رؤساء جمعيات، طلبة باحثين، ورؤساء تعاونيات، الذين عبروا عن اهتمامهم الكبير بتطوير مهاراتهم في هذا المجال.

تمحورت الورشة حول التسيير الإداري، بينما سيتم استكمال الجانب المالي في الأسبوع المقبل، حيث ركزت الجلسة على تقديم أدوات ومهارات تساعد في تحسين الأداء الإداري للمؤسسات. وقد أبدى المشاركون حماسهم ورغبتهم في الاستفادة من المزيد من مثل هذه الدورات التكوينية، نظرًا لما تقدمه من دعم لتعزيز قدراتهم المهنية والإدارية، مما يمكنهم من تسيير جمعياتهم ومؤسساتهم بشكل أكثر فعالية.

الورشة تأتي في إطار جهود الجمعية لدعم وتكوين الشباب في مجالات إدارية ومالية حيوية، مما يسهم في تمكينهم من إدارة مشاريعهم بفعالية وكفاءة، ويساهم في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية على مستوى الإقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق