الكونفدرالية الديمقراطية للشغل – النقابة الوطنية لعمال الفوسفاط بخريبكة تستعد لعقد مؤتمرها الجهوي الثاني

13 أكتوبر 2024آخر تحديث :
الكونفدرالية الديمقراطية للشغل – النقابة الوطنية لعمال الفوسفاط بخريبكة تستعد لعقد مؤتمرها الجهوي الثاني

زنقة36_غزة مجيد

يستعد الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، عبر النقابة الوطنية لعمال الفوسفاط بجهة خريبكة، لعقد مؤتمرها الجهوي الثاني يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2024، على الساعة الثانية زوالاً، بدار الشباب الفتح.

وينعقد هذا المؤتمر تحت شعار: “تنظيم جهوي قوي لمواكبة التوسع المنجمي والصناعي، دفاعاً عن المطالب وحفاظاً على المكتسبات”. ويهدف المؤتمر إلى تعزيز التنظيم النقابي لمواكبة التحديات الجديدة المرتبطة بالتوسع في القطاع المنجمي والصناعي، إضافة إلى الدفاع عن حقوق العمال وحماية المكتسبات النقابية التي تحققت في السنوات الماضية.

من المنتظر أن يجمع هذا الحدث الفاعلين النقابيين والعمال من مختلف القطاعات المنجمية بالجهة، لمناقشة قضايا تهم الأوضاع المهنية والاجتماعية وتحديد أولويات المرحلة المقبلة في ظل التغيرات الاقتصادية الراهنة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق