ندوة صحفية للمرشح محمد سقراط بحضور فريق من المحامين لتوضيح مستجدات ترشحه للانتخابات الجزئية بخريبكة

8 أكتوبر 2024آخر تحديث :
ندوة صحفية للمرشح محمد سقراط بحضور فريق من المحامين لتوضيح مستجدات ترشحه للانتخابات الجزئية بخريبكة

زنقة36_غزة مجيد

بلاغ صحفي

يعلن السيد محمد سقراط، المرشح لانتخابات الإقليمية الجزئية عن حزب الحركة الشعبية، عن تنظيم ندوة صحفية يوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024، على الساعة الثالثة زوالاً، بمقره الكائن في جماعة وادي زم.

ستشهد الندوة الصحفية حضور فريق من المحامين لمرافقة المرشح وتوضيح الجوانب القانونية المرتبطة بقرار السلطات الإقليمية برفض طلب ترشحه للانتخابات الجزئية المقررة في 22 أكتوبر 2024. وقد استند القرار إلى ما اعتبرته السلطات حالة تنافٍ، إذ لا يزال المرشح يشغل منصب مستشار بجماعة وادي زم عن حزب “البصمة”.

سيخصص المرشح محمد سقراط خلال الندوة الصحفية مساحة لتوضيح أسباب رفض طلب ترشحه، كما سيقدم المحامون الحاضرون تفسيرات قانونية حول موقف المرشح من الناحية الدستورية والقانونية.

تهدف هذه الندوة إلى توضيح موقف المرشح أمام الرأي العام ووسائل الإعلام، وتسليط الضوء على الإجراءات القانونية التي سيتم اتخاذها لضمان حقه

الدعوة عامة لكل وسائل الإعلام والمواطنين المهتمين بالشأن الانتخابي لمتابعة تفاصيل هذه التطورات.

المكان: مقر المرشح محمد سقراط، جماعة وادي زم
الزمان: الثلاثاء 8 أكتوبر 2024، الساعة 3 زوالاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق