تحت إشراف عبد الهادي الدكالي: الشرطة القضائية بخريبكة توقف مروجًا للمخدرات في عملية أمنية محكمة

24 أغسطس 2024آخر تحديث :
تحت إشراف عبد الهادي الدكالي: الشرطة القضائية بخريبكة توقف مروجًا للمخدرات في عملية أمنية محكمة

زنقة36_غزة مجيد

في عملية أمنية محكمة تعكس يقظة واحترافية رجال الشرطة، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة خريبكة، تحت إشراف رئيس المنطقة الأمنية عبد الهادي الدكالي، من إلقاء القبض على شاب مشتبه في ترويجه للمخدرات . العملية جرت في ليلة الجمعة 24 غشت، تحديدًا في الساعة الواحدة ليلاً، داخل أحد المقاهي بمجمع الفردوس، حيث تم ضبط المشتبه به برفقة فتاة.

وقد استغرقت عملية الترصد أكثر من أسبوع، بعد حصول الأجهزة الأمنية على معلومات دقيقة حول نشاط المشتبه به في ترويج المخدرات . بتنسيق تام مع النيابة العامة، تم توقيف المشتبه به وهو في حالة تلبس بحيازة وترويج المخدرات ، ويجري حاليًا التحقيق معه لتحديد مصدر حصوله على هذه المواد، وذلك بهدف تتبع الخيوط والكشف عن باقي المتورطين في هذه الشبكة.

وتعكس هذه العملية الجهود الجبارة التي يبذلها رجال الشرطة تحت إشراف عبد الهادي الدكالي، رئيس المنطقة الأمنية، للحفاظ على الأمن والاستقرار في المدينة، وتجفيف منابع المخدرات  والجريمة. الشكر موصول لكل عناصر الأمن على فطنتهم وتفانيهم في أداء واجبهم لحماية المجتمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق