فريق اليقظة الاجتماعية يتدخل لمساعدة أسر في وضعية صعبة بخريبكة

23 أغسطس 2024آخر تحديث :
فريق اليقظة الاجتماعية يتدخل لمساعدة أسر في وضعية صعبة بخريبكة

زنقة36غزة مجيد
في إطار برنامج المساعدة الاجتماعية والطبية المستعجلة الذي تشرف عليه المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، تدخل فريق اليقظة الاجتماعية هذا المساء في حالتين إنسانيتين مستعجليتين بجوار المحطة الطرقية بمدينة خريبكة.

الحالة الأولى تتعلق بأسرة كانت في وضعية صعبة وكانت بحاجة ماسة للتنقل إلى مدينة الفقيه بن صالح. بفضل التدخل السريع والفعال لفريق اليقظة، تم التكفل بالأسرة وتسهيل عملية نقلها إلى وجهتها بسلام.

أما الحالة الثانية فتعود لأسرة من مدينة مولاي بوعزة، تتكون من أم وتوأم وطفلين وجدتهم، حيث وجدوا أنفسهم في وضعية اجتماعية جد صعبة. بفضل جهود الفريق، تم نقل الأسرة إلى أحد الفنادق المحلية وتقديم كل ما يحتاجونه من مساعدات، مع توفير الإقامة اللازمة لهم. من المقرر نقلهم صباح غد إلى مسقط رأسهم بالتنسيق مع السلطات المحلية والأمن الوطني وتحت إشراف النيابة العامة المختصة.

هذا التدخل يأتي ضمن سلسلة من الجهود المبذولة من قبل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، بالتعاون مع النيابة العامة، الأمن الوطني والسلطات المحلية، لتعزيز التضامن الاجتماعي وضمان الدعم اللازم للأسر المعوزة.

ختامًا، يتوجه فريق اليقظة الاجتماعية بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا التدخل، سائلين الله أن يتقبل من الجميع أعمال الخير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق