جمعية “سواعد الخير” تنظم الملتقى الدولي الثاني احتفاءً بالمناسبات الوطنية

17 أغسطس 2024آخر تحديث :
جمعية “سواعد الخير” تنظم الملتقى الدولي الثاني احتفاءً بالمناسبات الوطنية

زنقة36_غزة مجيد
بمناسبة الاحتفال بمجموعة من المناسبات الوطنية العزيزة على قلوب المغاربة، تنظم جمعية “سواعد الخير” الملتقى الدولي الثاني تحت شعار “التنشيط الثقافي الصيفي في خدمة التنمية المحلية”. هذا الملتقى يأتي في إطار مجهودات الجمعية لتعزيز الروابط الثقافية والاجتماعية، وإسهامها في تنمية المجتمع المحلي من خلال أنشطة متنوعة ومتميزة.

**برنامج الملتقى**

*الاثنين 19 غشت 2024:*
– **الساعة الرابعة مساءً:** تبدأ فعاليات الملتقى بتكريم المندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، بالإضافة إلى تكريم السيد عامل إقليم خريبكة في غرفة التجارة والصناعة والخدمات. هذا التكريم يأتي تقديراً لجهودهم الكبيرة في خدمة الوطن والمجتمع.


– **الساعة الثامنة ليلاً:** سيتم افتتاح معرض صور ملوك الدولة العلوية بالمركب الثقافي محمد السادس، يتبعه سهرة فنية كبرى، تهدف إلى تعزيز الفخر بالتراث الوطني وتكريم تاريخ المغرب العريق.

*الثلاثاء 20 غشت 2024:*
– **الساعة الثامنة ليلاً:** عرض الفيلم السينمائي “النزال الأخير”، من إخراج محمد فكران، ابن مدينة خريبكة. يعكس الفيلم الجهود الفنية الكبيرة التي يبذلها المخرجون المغاربة لرفع مستوى السينما الوطنية وإيصال صوتها إلى المحافل الدولية.

*الأربعاء 21 غشت 2024:*
– **الساعة الثامنة ليلاً:** عرض فني ترفيهي مخصص للأطفال من أبناء المهاجرين أمام المركب الثقافي محمد السادس. يأتي هذا العرض في إطار جهود الجمعية لدعم الأطفال وتشجيعهم على الانخراط في الأنشطة الثقافية والترفيهية.

**جمعية “سواعد الخير” تواصل جهودها الحثيثة من أجل تنظيم فعاليات هادفة تسهم في تحقيق التنمية المحلية، وتعزز من التماسك الاجتماعي. حضوركم يمثل دعماً كبيراً لهذه الأنشطة، ويسهم في إنجاح هذا الملتقى الذي يعكس حب الوطن والاعتزاز بتاريخه.**

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق