اعتداء بالسلاح الأبيض وسرقة في خريبكة: حادثة تهز المدينة

15 أغسطس 2024آخر تحديث :
اعتداء بالسلاح الأبيض وسرقة في خريبكة: حادثة تهز المدينة

زنقة36_غزة مجيد
شهد حي الفتح ومدخل مدينة خريبكة ليلة الأربعاء الخميس 15 غشت 2024، حادثة اعتداء جسدي خطيرة بالسلاح الأبيض وسرقة، حيث تعرض رجل وامرأة لهجوم من قبل شخصين ذوي سوابق قضائية.

وفقًا لمصادر مطلعة، بدأ الحادث عندما اعترض أحد المعتدين سبيل فتاة ثلاثينية مساء الأربعاء، وسلبها سلسلة وخاتمًا ذهبيين تحت تهديد السلاح. حاولت الفتاة الاتصال بالمعتدي عبر الهاتف لإقناعه بإعادة ممتلكاتها، مستغلة معرفتها الشخصية به. واتفقا على اللقاء بالقرب من رموز الخير بمدخل المدينة.

في تلك الأثناء، كان الضحية الثاني، الذي كان في طريقه إلى خريبكة قادمًا من دوار لعمامرة أولاد عبدون، قد لاحظ وجود الفتاة والمعتدين. وبما أنه كان يعرف الجميع، قرر التدخل لتهدئة الوضع ومحاولة تخليص الفتاة من بين أيدي المعتدين. لكن الأمور تطورت بسرعة إلى اشتباك جسدي، حيث تعرض الضحيتان للاعتداء بالسلاح الأبيض والحجارة، وتمت سرقة مبلغ 2000 درهم من الضحية الثاني قبل أن يفر المعتديان.

تم نقل المصابين إلى قسم المستعجلات لإجراء الفحوصات وتلقي الإسعافات الأولية. وقد حصل الضحيتان على شهادتين طبيتين تحددان العجز في 20 يومًا لكل منهما. وقد توصلت الجريدة بنسخة من الشهادتين الطبيتين، مما يثبت جسامة الإصابات التي تعرض لها الضحيتان. ومن المتوقع تحرير محاضر رسمية لدى الدائرة الأمنية الرابعة في انتظار اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق