اجتماع مغلق في إقليم خريبكة للكشف عن حركة انتقالية لرجال السلطة

12 أغسطس 2024آخر تحديث :
اجتماع مغلق في إقليم خريبكة للكشف عن حركة انتقالية لرجال السلطة

زنقة36_غزة مجيد
أفادت مصادر مقربة بأن مكتب عامل إقليم خريبكة قد تلقى مؤخرًا إرسالية تتعلق بالحركة الانتقالية لرجال السلطة في الإقليم. وقد تم عقد اجتماع مغلق في مقر العمالة لمناقشة تفاصيل هذه الحركة، حيث تم الكشف عن الأسماء التي ستغادر مناصبها الحالية والأسماء الجديدة القادمة لشغل المناصب الشاغرة. كما تم خلال الاجتماع الإعلان عن بعض الترقيات في صفوف رجال السلطة. في انتظار الإفراج عن نتائج الحركة الانتقالية الجزئية التي طالت رجال السلطة بالاقليم

وحسب المصادر، فإن الحركة شملت تغييرات جزئية في عدة مناصب، بما في ذلك رئيس المنطقة الحضرية الأولى، وقائدين في وادي زم، بالإضافة إلى تعيين كاتب عام جديد.

وتأتي هذه الحركة الانتقالية في إطار تعزيز الكفاءات الإدارية والرفع من مستوى الأداء في تدبير الشأن المحلي. وقد شملت الحركة تغييرات في عدد من المناصب الحساسة في الإقليم، بهدف تجديد الدماء وضخ كفاءات جديدة قادرة على مواجهة التحديات الراهنة.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسميًا عن هذه التغييرات في الأيام القليلة المقبلة، حيث سيتم نشر قائمة الأسماء التي شملتها الحركة الانتقالية عبر القنوات الرسمية للإقليم.

تجدر الإشارة إلى أن الحركة الانتقالية لرجال السلطة تعد جزءًا من استراتيجية وطنية لتحديث الإدارة وتقريبها من المواطنين، وتعزيز مبدأ الشفافية والكفاءة في تسيير الشؤون المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق