تنصيب قادة جدد للدرك الملكي في واد زم وخريبكة: كفاءة وخبرة في خدمة الوطن

8 أغسطس 2024آخر تحديث :
تنصيب قادة جدد للدرك الملكي في واد زم وخريبكة: كفاءة وخبرة في خدمة الوطن

زنقة36_غزة مجيد

في إطار تعزيز فعالية وحدات الدرك الملكي بالمملكة، شهدت اليوم عدد من التعيينات التي تعكس الثقة العالية في كفاءات قيادية جديدة. حيث تم تنصيب الرائد أمين لكحل قائدًا لسرية الدرك الملكي في مدينة واد زم. يُعرف الرائد لكحل بكفاءته العالية وحسه الأمني المتميز، وقد جاء قادمًا من سرية الدرك الملكي بكرسيف، حيث قدم أداءً متميزًا ترك بصمة إيجابية في تلك المنطقة. ليخلف النقيب محسن أيت سودان الذي تم نقله إلى سرية كرسيف لمواصلة تأدية مهامه بجدارة هناك.

وفي خريبكة، تم تعيين النقيب ياسير سامي قائدًا جديدًا لسرية الدرك الملكي. النقيب سامي، الذي يعتبر أحد القيادات الشابة والواعدة، أظهر تفانيًا ومهارة كبيرة في مهامه السابقة بسرية بوزنيقة، مما جعله يستحق هذه الثقة الكبيرة التي أولاها إياه قادة الدرك الملكي. وقد خلف النقيب المهدي محسن، الذي تم نقله لتولي نفس المهام بسرية بوزنيقة.

تعكس هذه التعيينات التزام الدرك الملكي بتعزيز الأمن والاستقرار عبر استقطاب كفاءات مشهود لها بالخبرة والمهنية العالية، لضمان استمرار الحرفية والنجاح في مختلف مهامهم الأمنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق