الملتقى الثاني للفاعل الجمعوي بخريبكة يحتفي بربع قرن من الإنجازات التنموية تحت قيادة الملك محمد السادس

28 يوليو 2024آخر تحديث :
الملتقى الثاني للفاعل الجمعوي بخريبكة يحتفي بربع قرن من الإنجازات التنموية تحت قيادة الملك محمد السادس

مجيد غزة

احتفالا بالذكرى الخامسة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين، نظمت حركة 29 يوليوز الوطنية بجهة بني ملال خنيفرة، أمس، الملتقى الثاني للفاعل الجمعوي بخريبكة تحت شعار “ربع قرن من المخططات التنموية”.

بدأت الفعاليات بكلمة لرئيس المكتب الجهوي، عزيز اخواض، الذي أبرز الإنجازات والمكتسبات المحققة في عهد جلالة الملك. كما تخلل البرنامج عرض فيديو يوثق لأهم لحظات الدورة الأولى للملتقى.

وشهد الملتقى مداخلة من الخبيرة سلمى بوزيان حول الحكومة المنفتحة وأهمية إشراك المجتمع المدني في التنمية، بالإضافة إلى مداخلة الدكتور جمال رياض، الذي تناول مسار التنمية بالمغرب منذ بداية الألفية الثالثة، ومداخلة الدكتور أمين السعيد، التي ركزت على الإصلاحات السياسية والدستورية في عهد الملك محمد السادس.

واختتمت الفعاليات بتكريم عدد من الفعاليات المحلية المساهمة في التنمية، وتلاوة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى جلالة الملك محمد السادس، في جو من الفخر والاعتزاز بالمنجزات الوطنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق