جمعية التضامن للسائقين المهنيين تشكر عامل إقليم خريبكة على دعمه وتفاعله الإيجابي.

23 يوليو 2024آخر تحديث :
جمعية التضامن للسائقين المهنيين تشكر عامل إقليم خريبكة على دعمه وتفاعله الإيجابي.

زنقة36

توصلت زنقة 36 بنسخة من رسالة شكر من رئيس جمعية التضامن للسائقين المهنيين موجهة إلى السيد عامل إقليم خريبكة، عبر فيها عن شكر الجمعية لتفاعل السيد العامل الإيجابي مع احتياجات السائقين المهنيين بالإقليم وخاصة بعد دعوتهم لحضور اجتماع لمناقشة قضايا قطاع سيارات الأجرة. كما أكدت الرسالة على أهمية استمرار هذه اللقاءات للتعاون في إيجاد حلول ملموسة لمشاكل القطاع.

وهذا نص الرسالة:

 

” السيد رئيس جمعية التضامن للسائقين المهنيين بخريبكة .

إلى السيد عامل عمالة إقليم خريبكة.

الموضوع: رسالة شكر وامتنان

سلام تام بوجود مولانا الإمام،

يعتبر المجتمع المدني انطلاقًا من الوثيقة الدستورية للدولة المغربية شريكا في بناء البرامج والمشاريع والسياسات العمومية والقطاعية، فجمعية التضامن للسائقين المهنيين بخريبكة، كجمعية مهنية تأسست من أجل المساهمة في تأطير السائقين المهنيين لتكون صلة وصل بين السائقين واحتياجاتهم واهتماماتهم وبين مختلف المؤسسات التي لها علاقة بذلك.

وبناء على التواصل المباشر مع سيادتكم، والذي عبرنا من خلاله عن بعض اهتمامات السائقين المهنيين بإقليم خريبكة، والذي لاقى تفاعلا إيجابيا من سيادتكم من خلال دعوتكم لجمعيتنا ممثلة برئيسها وثلاثة أعضاء من مكتبها المسير لحضور اجتماع بتاريخ الخميس 11 يوليوز 2024 بمقر عمالة خريبكة تحت إشراف السيد الكاتب العام بالنيابة والسيد رئيس قسم الشؤون الاقتصادية. حيث تم فيه تدارس ومناقشة مجموعة من القضايا التي تهم مهنيي قطاع سيارات الأجرة بالإقليم.

وعليه، يطيب لي أن أتقدم لسيادتكم نيابة عن أعضاء الجمعية برسائل الشكر والامتنان على ما أبديتموه من تفاعل إيجابي مع جمعيتنا، آملين أن تستمر مثل هذه اللقاءات وهذا الانفتاح والإشراك لجمعيتنا من أجل البناء المشترك لحلول واقعية وملموسة لقطاع سيارات الأجرة بالإقليم.

 

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير.

 

رئيس جمعية التضامن للسائقين المهنيين بخريبكة”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق