ضربة أمنية كبرى: إحباط تهريب طنين ونصف من الشيرا في خريبكة وواد زم

21 يوليو 2024آخر تحديث :
ضربة أمنية كبرى: إحباط تهريب طنين ونصف من الشيرا في خريبكة وواد زم

زنقة 36

بتعاون مع شرطة واد زم وبناء على معلومات من المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني أحبطت شرطة خريبكة، مساء أمس السبت 20 يوليوز، محاولة تهريب طنين و540 كيلوغراما من مخدر الشيرا. وتم توقيف أربعة أشخاص يُشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية دولية لترويج المخدرات.

وخلال العملية الأمنية في إحدى المناطق القروية بضواحي واد زم، ضبط المشتبه فيهم متلبسين بتهريب المخدرات على متن سيارة نفعية ومركبتين رباعيتي الدفع.                                        وبعد رفضهم الامتثال ومواجهتهم الشرطة بعنف، اضطر أحد عناصر الأمن لاستخدام سلاحه الوظيفي وإطلاق عيارات تحذيرية.

وأسفرت العملية عن حجز 63 رزمة من مخدر الشيرا، بوزن إجمالي طنين و540 كيلوغرامًا، بالإضافة إلى زورق مطاطي مزود بمحرك بحري. ووضع المشتبه فيهم رهن الحراسة النظرية بإشراف النيابة العامة المختصة للتحقيق وتحديد باقي المتورطين.

وتأتي هذه العملية في إطار جهود المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق