“Tibu Africa”و “Act4Community” يتوجان الجمعيات الرياضية المستفيدة من التكوين والدعم

11 يونيو 2024آخر تحديث :
“Tibu Africa”و “Act4Community” يتوجان الجمعيات الرياضية المستفيدة من التكوين والدعم

مجيد غزة

نظمت جمعية “Tibu Africa” بالتعاون مع مبادرة “Act4Community” التابعة للمجمع الشريف للفوسفاط لقاءً في خريبكة لتتويج الجمعيات الرياضية التي استفادت من برنامج التكوين والدعم. شهد الحدث توزيع جوائز مالية بقيمة 200 ألف درهم على خمس جمعيات رياضية، وذلك بناءً على معايير شفافة، في إطار برنامج استمر تسعة أشهر وهدف إلى تطوير مهارات 20 جمعية في ريادة الأعمال الرياضية.

ألقت زينب السقاط، ممثلة “Act4Community”، كلمة ترحيبية تحدثت فيها عن دور المبادرة في التنمية المحلية وأهمية دعم الرياضة والمقاولات لتحقيق التنمية الشاملة. من جانبه، قدم محمد أمين زرياط، رئيس جمعية “Tibu Africa”، نبذة عن أنشطة الجمعية في المغرب وتونس وساحل العاج والسنغال، مشددًا على أهمية تمكين الجمعيات الرياضية من تأسيس مقاولات تلبي متطلبات العصر.

تضمن اللقاء عرض فيديو يوضح مراحل برنامج التكوين والدعم، وعبّر الحضور في ختام اللقاء عن شكرهم لمبادرة “Act4Community” وجمعية “Tibu Africa” على جهودهما المستمرة في دعم الرياضة والتنمية المحلية. يعكس هذا الحدث التعاون المثمر بين الجمعيات والمبادرات التنموية لتعزيز الرياضة كأداة لتحقيق التنمية الشاملة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق