تكريم ربيع القاطي وبوشتى بن التابت في ملتقى سينما المجتمع ببئر مزوي.

16 أكتوبر 2024آخر تحديث :
تكريم ربيع القاطي وبوشتى بن التابت في ملتقى سينما المجتمع ببئر مزوي.

إدريس سحنون

تشهد الدورة الثامنة لملتقى سينما المجتمع ببئر مزوي، إقليم خريبكة، تكريما لشخصيتين بارزتين في مجالي الفن والثقافة. حيث يحتفى بالفنان ربيع القاطي، الذي تحمل الدورة اسمه، تقديرا لإسهاماته المميزة في السينما المغربية والعربية والدولية. كما يكرم الأستاذ بوشتى بن التابت محليا، عرفانا بدوره في نشر الثقافة السينمائية داخل المجتمع.

ويذكر أن حفل التكريم سيقام يوم الخميس 7 نونبر 2024، في المعهد التقني الفلاحي على الساعة السادسة مساء، في إطار احتفالية تتخللها فقرات متنوعة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة تنظم تحت شعار “السينما والذكاء الاصطناعي”، بشراكة مع جماعة بئر مزوي وبدعم من المركز السينمائي المغربي، والمجمع الشريف للفوسفاط، والمديرية الإقليمية للثقافة. وتتضمن فعالياتها مسابقة للأفلام القصيرة، إلى جانب ورشات وندوات متخصصة، بالإضافة إلى توقيع مؤلفات، بهدف تعزيز العلاقة بين السينما والتطورات التكنولوجية الحديثة.

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق