خريبكة:إدارة السجن المحلي تخلد الذكرى 16 لتأسيس المندوبية العامة للسجون

29 أبريل 2024آخر تحديث :
خريبكة:إدارة السجن المحلي تخلد الذكرى 16 لتأسيس المندوبية العامة للسجون

زنقة36_غزة مجيد

احتضنت مؤسسة السجن المحلي بخريبكة، يومه29 ابريل2024 ، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا حفلا ترأسه عامل صاحب الجلالة على اقليم خريبكة،السيدعبد الحميد الشنوري و حضره شخصيات مرموقة من مسؤولين قضائيين وامنيين واداريين و فعاليات جمعوية…

 

وفي كلمته الافتتاحية نوه السيد مديرالسجن المحلي بخريبكة بموظفي قطاع إدارة السجون هذه المناسبة تشكل موعدا سنويا وثمن جهودهم وتفانيهم في عملهم ودورهم الفعال في إعادة إدماج السجناء.


وأكد أن تخليد هذه المناسبة يشكل نافدة لإبراز التطورات وتسليط الضوء على المنجزات التي ما كانت لتتحقق لولا نكران الذات واعمال الواجب من طرف هذه الفئة من الموظفين التي لا تالو جهدا في لعب دورمزدوج ،يجمع بين بين الجانبين، الأمني والتأهيلي الادماجي .


وشدد المتحدث ذاته على أن المؤسسة تبذل قصارى جهدها من أجل تنفيذ سياسة الانفتاح على المجتمع المدني والاعلام المحلي والشركاء المؤسساتيين ،سيرا على نهج المندوبية العامة لإدارة السجون.


وتميز الحفل بتوشيح ضابط مربي ممتازويتعلق الأمربالسيد عبد الله كيطاري بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية مع اختيار موظف عن فئة الرجال وموظفة كمتميزين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق