التجار والمهنيون بخريبكة يتوعدون بالتصعيد ضد التهميش والإهمال

30 أغسطس 2024آخر تحديث :
التجار والمهنيون بخريبكة يتوعدون بالتصعيد ضد التهميش والإهمال

زنقة36_غزة مجيد
في إطار الاستعداد للموسم النقابي الجديد، عقد المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتجار والمهنيين بخريبكة اجتماعاً تم خلاله بحث التحديات الكبيرة التي يواجهها التجار والمهنيون في ظل الظروف الاقتصادية القاسية. وأعلن المكتب رفضه القاطع للإهمال المستمر الذي يطال حقوقهم، معبراً عن استيائه الشديد من تجاهل الجهات المسؤولة لمطالبهم المشروعة.

وتطرق الاجتماع إلى قضايا حيوية تشمل مكاتب الضبط التي تتجاهل التصاريح، وحملات الملك العمومي التي تتميز بالتمييز، والجبايات التي تُفرض بشكل جائر. كما عبر المكتب عن رفضه للأسواق العشوائية التي لا تخضع للضرائب وتضر بالقطاع المهيكل.

وفيما يتعلق بقطاع الدواجن، طالب المكتب بتنفيذ الوعود الحكومية لمحاربة العشوائية، ودعا إلى تعديل تعريفة النقل في ضوء التوسع العمراني.

وأكد المكتب أنه لن يقف مكتوف الأيدي أمام التهميش المتعمد، وأنه مستعد لاتخاذ جميع الإجراءات التصعيدية الممكنة إذا لم يتم الاستجابة لمطالبه بشكل فوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق