أولمبيك خريبكة لكرة القدم / المكتب المديري يتعهد بدعم الفريق.

27 أبريل 2024آخر تحديث :
أولمبيك خريبكة لكرة القدم / المكتب المديري يتعهد بدعم الفريق.

إدريس سحنون

بفوز فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم على نظيره سطاد المغربي بثلاثة أهداف لواحد ، في المباراة الأخيرة التي جمعتهما بملعب الفوسفاط يكون قد أنعش حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود إلى القسم الأول، حيث لم يعد يفصله عن المركزالثاني الذي يحتله الكوكب المراكشي والاتحاد الإسلامي الوجدي (بمجموع 37 نقطة) سوى خمس نقاط وذلك بعد هزيمتهما أمام شباب المسيرة والنادي المكناسي.            ولتحويل الحلم إلى حقيقة،عقد المكتب المديري بمقرالنادي اجتماعا طارئا، حضره مدرب الفريق منير الجعواني مرفوقا بعميدي الفريق عبد الاله عميمي ورشيد ابو الزهر ، خصص لتدارس وضعية الفريق الاول وبسط كل الحلول الممكنة من أجل تقوية حظوظه ليعود إلى مكانته الطبيعية بالقسم الاول. وفي هذا الإطار تعهد المكتب المديري بمواصلة تقديم الدعم المالي و صرف المنح فيما تبقى من مباريات الموسم. وشدد المجتمعون على ضرورة تظافر كل الجهود،جهود اللاعبين و الجهاز الفني والتقني والمنخرطين والسلطات والمنتخبين والشركة المحتضنة، والإعلام المحلي والجماهير وعشاق الأولمبيك وذلك بالاستمرار في مساندة الفريق وتشجيعه في انتصاراته وهزائمه من أجل تحقيق الهدف المنشود ألا وهوعودة الفريق إلى قسم الصفوة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق