خريبكة: اعتصام مساعد سائق سيارة إسعاف خاصة فوق “شاطو” ماء يستنفر السلطات

3 مارس 2024آخر تحديث :
خريبكة: اعتصام مساعد سائق سيارة إسعاف خاصة فوق “شاطو” ماء يستنفر السلطات

زنقة36_غزة مجيد

تمتلئ القصة بتحديات الحياة اليومية التي تواجهها فئات مختلفة من المجتمع. من خلال رفض سائق سيارة اسعاف خاصة للنزول من أعلى “شاطو” للماء بحي لبيوت، يتجلى صراعه مع الظروف الاقتصادية والاجتماعية والمشاكل التي يعاني منها سائقي سيارات الإسعاف الخاصة. ويبرز الاعتصام كوسيلة للتعبير عن اليأس والاستياء من الوضع الحالي، والذي يتطلب تدخل السلطات والجهات المعنية لإيجاد حلول جذرية لهذه المشاكل.

التضامن الذي ظهر من خلال تدخل بعض أصحاب النوايا الحسنة ورجال الأمن والوقاية المدنية والسلطة المحلية يعكس أهمية العمل الجماعي في مواجهة التحديات الاجتماعية، وكذلك يسلط الضوء على قدرة المجتمع على التكاتف والتعاون في الظروف الصعبة.

وبعد بعض المحاولات لتنيه عن هذه الخطوة، والنزول من أعلى “الشاطو”، تمت استجابته للأمر، وبعد ذلك تم فتح تحقيق في النازلة للوقوف على الظروف والملابسات التي جعلت هذا السائق للصعود والإعتصام في أعلى “شاطو” الماء بحي لبيوت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق