المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي (ازداك) يحتفل بتخرج الفوج 33 من طلبته.

18 فبراير 2024آخر تحديث :
المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي (ازداك) يحتفل بتخرج الفوج 33 من طلبته.

إدريس سحنون:الرباط 

ينظم المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي بالرباط، حفل تخرج الفوج 33 من طلبته، بشعبه الثلاث: التشخيص، التنشيط الثقافي والسينوغرافيا، يوم الاثنين 19 فبراير 2024، بمسرح محمد الخامس، ابتداء من الساعة الرابعة مساء. وسيتميز الحفل بعرض مسرحية “روميو وجولييت” للأديب والشاعرالإنجليزي ويليام شكسبير.
ويشارك طلبة المعهد بجميع أفواجهم في إنجاز هذا العمل المسرحي المأساوي (التراجيدي)،على مستوى التشخيص والسينوغرافيا والديكور والرقص والموسيقى والغناء… ويشرف على إخراج مسرحية “روميو وجولييت” ذ.مسعود بوحسين، وتشرف ذ.رفيقة بنميمون على التصميم وصناعة الملابس، ويشرف ذ.عبد المجيد الهواس على السينوغرافيا والديكور، وتشرف ذ.فايزة الطلباوي على الرقص، ويشرف ذ.ناصر الهواري على الموسيقى والغناء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق