بيبو يشعل قلوب الشباب في قافلة المواطنة بتارودانت ويستعد لمغامرة جديدة في شيشاوة والحوز.

13 أغسطس 2024آخر تحديث :
بيبو يشعل قلوب الشباب في قافلة المواطنة بتارودانت ويستعد لمغامرة جديدة في شيشاوة والحوز.

إدريس سحنون 

يستعد الفنان والمنشط الوطني سعيد “بيبو” لاستكمال جولته الفنية ضمن “قافلة المواطنة 2024″، بعد أن اختتم بنجاح حفلاته في مدينة تارودانت. وقد تضمنت المحطة الثانية من القافلة فعاليات فنية وترفيهية متنوعة، حيث غنى بيبو مع المشاركين في المخيم الصيفي أغاني وطنية أبرزها أغنيته الجديدة “الخريطة المغربية”. تهدف هذه القافلة، التي تنظمها وزارة الشباب والثقافة والتواصل بشراكة مع الجامعة الوطنية للتخييم، إلى تعزيز روح المواطنة والتربية السليمة بين الشباب.

ويستعد بيبو الآن للمحطة الثالثة التي ستنطلق في مدينة شيشاوة ثم تليها محطة رابعة في منطقة الحوز. تستمر هذه الجولات على مدى شهرين، وتهدف إلى تقديم عروض فنية وترفيهية تكرس قيم الوطنية والمسؤولية الاجتماعية في نفوس الأجيال القادمة، مع التركيز على الأطفال من الأسر الفقيرة وذوي الاحتياجات الخاصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق